الذكرى السنوية للتأسيس.. تكريم الروح الإنسانية تقديراً للسجايا النبيلة.

تكريم الروح الإنسانية تقديراً لسجايا النبيلة. ————–

أقيم في نهاية كانون الثاني من يناير 2019 الذكرى السنوية الثانية للتأسيس والتي أقامتها منظمة يمن أكت للتنمية.. وذلك إحتفائاً بالتأسيس وتكريماً للمتطوعين الذين عملوا معها بكلِ جهدٍ كبير دون كلل أو ملل. روح التطوع التي تلف سجايا هؤلاء المتطوعين ؛ تجعلهم يبنون وطناً بحجم كلِ الإنسانية..

الإحتفائيه التي أقيمت تخللت فيها عدة فقرات ترحبية وفنية احتفائاً بأعضاء ومنتسبي المنظمة من المتطوعين والمتطوعات. وتعليقاً عن مرور سنتين من التأسيس والعمل التطوعي.. ترنمت مديرة المنظمة الاستاذه شهد طاهر في إلقاء كلمة شكر وتقديراً للجميع.. وطرقت إلى التحدث اكثر عن العمل التطوعي السامي الذي يزرع الحب والمودة في قلوب الاخرين وينشر البهجة في قلوب البؤسا. وأضافت اننا مازلنا وسنزال نقدم التطوع للضعفاء والمشردين وسوف نعمل لأجل الكادحين والنازحيين قدر جهدنا ولن نكل او نمل.

جسدت هذه الكلمة عبر الفلم الوثائقي اكثر الذي عرض على الشاشات هذا الفلم الذي شرح بداية البدايات لإنشاء المنظمة الخيرية من مبادرتين الى الإلتحام التام.

وصولاً الى منظمة يمن اكت كذلك شاهد الجميع مايحوي الفلم الوثائقي من توثيق لمشاريع المنظمة التطوعية التي تجاوزت عددها اكثر من اربعين مشروع خيري وتنموي.

وفي الختام كرمت منظمة يمن أكت التنموية الخيرية كل المشاركين والعاملين في المنظمة من متطوعيين ومتطوعات.

الاستاذه شهد
https://youtu.be/1EG5xQR8DD0