في غمرة التكريم التي تستحقه منظمة يمن اكت. ——- بحضور عدد كبير من مؤسسي المبادرات والمؤسسات الخيرية في محافظة الحديده غرب اليمن اعلن عن تأسيس مؤسسة صناع التغير للتنمية وذلك بحضور لافت .

وبتشجيع اكبر من خلف الكواليس الذي قدمته منظمة يمن اكت لأجل قيام هذه المؤسسة

يمن اكت التي تحب وتطمح دائما في قيام التنوع الذي يفضي للعمل المؤسسي التنموي الخيري في هذا البلد ناهيك القائمين على عمل المنظمة يحبون دائماً مساعدة الغير من النشطاء والحقوقيين والتنمويين ومشاطرتهم طموحاتهم الخيرية لأجل مساعده الناس.

ومن هذا التقدير والإمتنان قدمت إدراة مؤسسة صناع التغيير للتنمية في حفل إشهار تأسيسها الشكر والعرفان لمنظمة يمن اكت على وقوفها معاهم ومساعدتهم إستشارياً وتنموياً وحقوقيا في العمل المؤسسي ، تمثل هذا الشكر التقديري في تسليم المنظمة الشهادة التقديرية للأستاذه شهد مؤسسة ومديرة منظمة يمن اكت.

تكلل هذا التكريم بخطاب صعدت به الأستاذه شهد على منصة او ايستيج المسرح.. حيث تطرقت بخطابها بضرورة العمل المؤسسي وتكثيف الدور التنموي لإجل الوصول للمجتمع بطرق اكثر مرونة وقالت أن المجتمع والانسان هو هدفنا الأسمى والأول في تقديم الخدمة له التي يستحقها ولا بد من نشر روح التطوع الخيري للهدف ذاته ..

وأضافت نشكر كل من حضر وساعد اخواننا في صناع التغيير وبالاخص صادق السعيدي مدير مؤسسه التواصل الكوييتة.

كما عرجت بالقول والشكر والتقدير لمؤسسة صناع التغيير وباركت هذه الإنطلاقة التنموية التي ستخدم المجتمع..متمنية كل النجاح والتوفيق الدائم لكل القائمين بالمؤسسة وأعمالها المستقبلية.